مصر24 : ملخص الحلقة التاسعة من "يا أنا يا جدو".. إجهاض حمل رنا سماحة‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "يا أنا يا جدو" أحداث مختلفة عن كل الحلقات السابقة فنجد البداية بحدث إجهاض نرجس "رنا سماحة" بعدما حملت من مرعي "محمد نجاتي" وأمرها بإجهاض الطفل وذهبت معها قشطة "سارة سلامة" إلى العيادة ومعها مرعي.

وبعد تدهور الحالة الصحية للجد إسماعيل باشا الأمير "احمد بدير" يقرر حفيده يوسف "طارق صبري" أن يبحث له عن عروسة بعدما طلب الدكتور بتحقيق امنياته خلال أيامه الأخيرة.

وبعد أن تمت خطوبة والدة خليل على أحمد سلامة يطلب يوسف أن تمثل والدته أنها زوجة لجده حتى يتم الأمر بشكل سوري ويحصل يوسف على الورث بأكمله بعد وفاة جده.

الجدير بالذكر بأن مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة أحمد بدير، محمد نجاتي، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، مايسه الرباط، نرمين ماهر، إنتاج عصام طنطاوي، سيناريو وحوار فتحى الجندي وإخراج عادل الأعصر.

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة التاسعة من "يا أنا يا جدو".. إجهاض حمل رنا سماحة‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق