حياة المشاهير: في الحلقة الـ 10 من "بـ 100 وش"... هل تنجح خطة سكر وعمر؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عُرضت اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل "بـ 100 وش"، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بمشاركة الفنان آسر ياسين.

اقرأ أيضًا: هكذا أعلن أحمد العوضي زواجه رسميًا

وخلال الحلقة، استقر أفراد العصابة، التي تُدار بقيادة كلاً من "سكر" التي تجسدها كريم، و"عمر" الذي يجسده ياسين، على أن يذهب "سباعي" الذي يجسده الفنان شريف دسوقي، إلى البنك مرة أخيرة ليؤدي شخصية محامي نجل الضحية الجديدة.

وبعد أن فشل مرتين، استطاع "سباعي" أن يجسد دور المحامي ببراعة، وبالفعل سارت الإجراءات كما تم التخطيط لها، إذ أقنع الأخير البنك بأن نجل الضحية يعيش في بولندا وله العديد من الارتباطات ولا يستطيع الانتظار لليوم الثاني لاستلام مبلغ الـ 20 مليون جنيه.

في هذه الأثناء قرر أقارب الضحية "الرجل الذي توفي بشكل مفاجئ أثناء التخطيط لسرقته بعد أن تم تزوير شهادة وفاته"، أن يدفنوه سريعًا حتى يقوموا برفع قضية إعلام وراثة، إلا أنه صُدموا بأن له شهادة وفاة كانت قد أُصدرت قبل أيام، بواسطة شخص يدعي أنه نجله، وهو "عمر".

ذلك الأمر جعلهم يحررون محضرًا لإثبات حالة التزوير، إلا أن الشرطة أخبرتهم بأن الإجراءات ستطول إذ من المفترض أن يتم تشريح الجثة لمعرفة تاريخ وفاها، إلا أن العصابة كانت قد سبقت كل هذه الإجراءات وحصلت على الأموال بالفعل.

مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضًا:

قبل "بـ 100 وش"... 5 أعمال كوميدية لـ نيللي كريم

بعد ظهوره في "بـ100 وش"... نيللي كريم تشيد بشريف دسوقي


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: في الحلقة الـ 10 من "بـ 100 وش"... هل تنجح خطة سكر وعمر؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق