حياة المشاهير: الحلقة 13 من مسلسل "ونسني"..مهمة تارا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "ونسني" تطورات قد تؤكد شكوك سارة (سارة درزاوي) حول نسب أيمن (حازم إيهاب) وهيمن (محمود الليثي).

فخلال جلسة جمعتها به، يكشف مازن (أحمد سلطان) لسارة نتيجة تحرياته، واختراقه ملفات السجل المدني، والآن لم يعد واضحا إن كان علي علي (سامي مغاوري) هو في الحقيقة والد أي منهما.


على الجانب الآخر، تقوم تارا (هنا غنيم) بمهمتها الأولى مع التطبيق، وتلتقي بالمذيع مباشر جلال مشهور (تامر فرج)، الذي يشرح لها أن عمله في قناة مغمورة لا تحظى بمشاهدة تذكر أصابه بالسأم، ومهمتها هي التواجد معه في برنامجه المباشر، فتصر تارا على أن تتحول الحلقة إلى تريند، وتقترح عليه تغييرات جذرية في محتوى وأسلوب تقديم الحلقة، فتكون النتيجة تغريم رئيس القناة مليون جنيه، قيمة الجائزة التي أعلن عنها، وفي تصوره أن أحدا لم يشاهد الحلقة.

يطرد صاحب القناة مباشر جلال (تامر فرج)، فيرى في طرده فرصة لتحقيق حلمه بالالتحاق بمعهد دون بوسكو ودراسة اللحام، وم ثَم السفر إلى إيطاليا والظهور على رادار المافيا، لكن رئيس القناة يلحق به في اللحظات الأخيرة، ويزف إليه بشرى وصول الحلقة إلى صدارة التريند، وحصول القناة على عقود إعلانات بالملايين.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
تورتة بالكحول... ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها

هكذا أعلن أحمد العوضي زواجه رسميًا

كلمات متعلقة سامي مغاوري محمود الليثي حسن عسيري حنان سليمان سارة درزاوي المخرج رامي رزق الله أحمد سلطان بسنت شوقي حازم إيهاب تامر فرج أسامة عبد الله عبير منير مسلسل ونسني مسلسلات رمضان 2020 مسلسلات إم بي سي في رمضان 2020 هنا غنيم

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 13 من مسلسل "ونسني"..مهمة تارا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق