أحمد العوضي يؤكّد أنه حاول إقناع الجمهور بأنه هشام عشماوي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: مغامرة يخوضها النجم الشاب أحمد العوضى بتقديمه شخصية الإرهابى «هشام عشماوي» فى مسلسل «الاختيار» فى ظل مشاعر كراهية الجمهور تجاه الشخصية ولكنه يؤكد أن الواجب الوطنى هو الـدافـع الأول لحماسته لتقديم هـذه الشخصية وأدائــه لها بلوغاريتمات نفسية متناقضة نظرا للتحولات الكبيرة التى يشهدها الـدور نفسه..

وقال العوضي: عندما علمت بأننى سأؤدى شخصية «هشام عشماوي» شعرت برهبة فى بداية الأمر ولكن عندما خلوت بنفسى ونظرت لأهمية العمل زالت الرهبة ولا أستطيع أن أقول أننى تخوفت من هذه الشخصية وخصوصا أننى جرئ، ومن هذا الوقت وضعت فى حساباتى أن أؤدى الشخصية بشكل مختلف وأن أقنع الجمهور كى يصدقون أننى هشام عشماوي بالفعل وليس أحمد العوضي الذي يتقمص الشخصية.

وبسؤاله عن هل أضاف بعض التفاصيل على شخصية «هشام عشماوي» غير التي ورد ذكرها بسيناريو العمل؟، أجاب بأن المؤلف باهر دويدار قدم سيناريو ُمحكم للغاية، ولكنه حصل على معلومات عن هشام عشماوى لاتعرف عن كيف كان يعيش؟ وتعاملاته مع زملائه ومن قام بالاحتكاك بهم، وكذلك شاهدت الكثير من الفيديوهات الخاصة بهشام عشماوي وتسجيلاته، ومن خلال ذلك استطعت أن أقوم ببناء لوحة عن الشخصية فى خيالي.

وأضاف «العوضي» أنه يجتهد في عمله ودراسته للشخصية التي يقدمها ويترك بقية الأمور على االله، ولكن كون أن شخصية «هشام عشماوي» نجحت هذا النجاح الكبير الذى لمسته من الناس والجمهور هذا من عند ربنا سبحانه وتعالى، وبفضل تشجيع الجهة المنتجة لى وكذلك مخرج العمل  بيتر ميمى الذي أخرج منى أفضل أداء، وكل هذه العوامل تساعدك على أن تحقق نجاحك، ولكن الخطوات المقبلة أتركها على االله وخصوصا أننى أركز فى خطوتى الحالية وهى «الاختيار» ومازال يتبقى لى يومان تصوير.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

«الاختيار».. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

قد يهمك أيضًا:

 

 

هذا المحتوي ( أحمد العوضي يؤكّد أنه حاول إقناع الجمهور بأنه هشام عشماوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق