فيديو.. قتل عشماوي للضباط غدرًا أثناء اتجاههم للكتيبة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار" غدر الإرهابى هشام عشماوي (أحمد العوضي) بمجموعة  من الضباط وقتلهم أثناء سيرهم عبر أحد الطرق يستقلون سيارة الجيش المصرى، وفى طريقهم إلى الكتيبة، قام بإطلاق الرصاص عليهم بمصاحبة جماعته.

 يشار إلى أن أحداث الحلقة انطلقت بطلب أبو عبدالله (ضياء عبدالخالق) من الإرهابى هشام عشماوي (أحمد العوضي)، أن يقتل الضابط  أحمد منسي (أمير كرارة).

 وحدث خلال الحلقة توثيق وربط الأحداث الحقيقية في مشاهد المسلسل، وذلك

بعرض صورة تجمع الشهيد أحمد صابر المنسي والإرهاب هشام عشماوي أثناء خدمتهم في القوات المسلحة.

 

 بينما طلب اللواء (ماجد المصري) من أحمد  المنسي أن يتحرك بسرية تامة فى القبض على هشام عشماوي، وعلى أن يتم ذلك على وجه السرعة، وذلك بعد أن أثبتت التحريات والمخابرات الحربية اختباء وليد بدر (أحمد ثابت) الذى نفذ عملية وزير الداخلية الأخيرة

فى منزل عشماوي قبل تنفيذ العملية، ما يجعل الأخير متهمًا في العملية الإرهابية.

 

 يذكر أن مسلسل "الاختيار" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، بطولة كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أشرف مصيلحي، إسلام حافظ، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، محمد رجب، صلاح عبدالله، عابد عناني، محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، شريف منير، كريم عبدالعزيز، أحمد رزق، أحمد وفيق، ضياء عبدالخالق، ناهد رشدي، حازم سمير، ياسين أمير، الحسين أحمد الشمندي، معتز هشام، عمرو سعد، محسن صبري، إسلام جمال، محمود حافظ، آسر ياسين، دينا فؤاد.

 

" target="_blank">شاهد الفيديو من هنا 

هذا المحتوي ( فيديو.. قتل عشماوي للضباط غدرًا أثناء اتجاههم للكتيبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق