مصر24 : حوار/ وليد فواز: واجهت صعوبات في "شاهد عيان".. وكواليس "سلطانة المعز" رائعة‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان وليد فواز، حيث نجح في خطف الأنظار في السباق الرمضاني الحالى من خلال مسلسلي "شاهد عيان" مع النجم حسن الرداد، و"سلطانة المعز" مع النجمة غادة عبدالرازق، ومع التجربتين استطاع أن يضع بصمته الخاصة، وفي حوار خاص لـ"وشوشة"، يكشف وليد فواز عن الصعوبات التى واجهته أثناء تصوير والجهد الذي بذله ليظهر بشخصيتين في رمضان الحالى، وإلي نص الحوار...

 

ما الذى جذبك للموافقة على المشاركة في مسلسل "شاهد عيان"؟

فى الحقيقة هناك عناصر كثيرة جذبتنى لتقديم شخصية راجح، وأهمهم أن الفنان حسن الرداد صديق عمرى وتربطنى به علاقة قوية، ومخرج العمل محمد عبدالرحمن حماقى، الذ عملت معه من قبل فى "بدون ذكر أسماء"، وأيضًا تربطنى به صداقة قوية، وأنا من عشاق المنتج الكبير ممدوح شاهين، بالإضافى للدور المختلف.

 

كيف استعديت لشخصية راجح؟

بصراحة شديدة فى الوقت الحالى لا يوجد رفاهية التحضير للشخصية، بسبب ظروف الصناعة والمطالبة بانتهاء التصوير في أسرع وقت فى ظل أزمة أنتشار فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة.

 

وكيف كانت كواليس التصوير فى ظل انتشار كورونا؟

فى الحقيقة الكواليس كانت صعبة ونحاول دائمًا ترك مسافة، أود أن أشكر كل صناع العمل والمنتج ممدوح شاهين، فكان طوال يتم تعقيم المكان بالكامل.

 

هل الشخصية تأثر عليك أم تخرج منها سريعاً؟

تقمص الشخصية كان فى الفترة الماضية ولكن فى الوقت الحالى الظروف إختلفت، وبالخبرة أخرج من الشخصية سريعًا عندما أنتهى من تصوير المشهد.

 

هل تتابع ردود أفعال الجمهور؟

فى الحقيقة بسبب ضيق الوقت لا، ولكن عندما أتلقي تعليقات من أصدقائى أسعد بها وحتى الآن جميعها مُرضية والحمدلله.

 

ما الصعوبات التي واجهتك خلال التصوير؟

بالطبع واجهت صعوبات أثناء التصوير فى هذه الأيام الصعبة  بسبب أزمة كورونا، وأود أن أتقدم بالشكر لجميع أجهزة الدولة على المجهودات التي تقوم بها في هذه الأزمة.

 

حدثنا عن كواليس مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبدالرازق؟

أنا أعشق الفنانة غادة عبدالرازق، وتحمست أكثر للمشاركة عند معرفتى بأن المسلسل من تأليف المؤلف الكبير إياد إبراهيم، فأنا أعشق كل أعمالة وكواليس العمل كانت أكثر من رائعه وأنا أقدم شخصية مختلفة وجديدة وسعيد للغاية بهذه التجربة. 

 

ما هي علاقتك بالسوشيال ميديا؟

أنا معترف بأننى غير متفاعل على السوشيال ميديا وهذا شئ خطأ، ولكن أنا أتفاعل في بعض الأحيان مع تويتر.

 

فى النهاية.. هل هناك أعمال جديدة تستعد لها؟

هناك العديد من الأعمال خلال الفترة القادمة ولا أود الإفصاح عنها في الوقت الحالي، ولكن أوعد الجمهور بمفاجآت كثيرة بإذن الله.

هذا المحتوي ( مصر24 : حوار/ وليد فواز: واجهت صعوبات في "شاهد عيان".. وكواليس "سلطانة المعز" رائعة‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق