والدة ادم وهدان تكشف للوفد كواليس استعداده لدور يحيى في لعبة النسيان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كشفت أمنية سرحان، والدة الطفل ادم وهدان، أن المخرج هاني خليفة عند رؤيته لنجلها وريأكشانات وجهه المختلفة حرص على ان يصبح  (يحيى) في مسلسل "لعبة النسيان"، لافتة إلى أن كان هناك الكثير من الأطفال الذي قدموا في إلاختبارات من أجل هذا العمل.

 

واكدت والدة الطفل ادم في تصريحات خاصة لـ "بـوابـة الـوفـد"، انها ساعدته بحفظ المشاهد فقط ولكن قام مخرج العمل بتكليف ريم هلال المتخصصة لتدريبه على المشاعر وكيفية ظهور ريأكشنات وجهه في الوقت المناسب.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر

حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أدم وهدان.

 

وتدور أحداث مسلسل "لعبة النسيان" حول رقية، والتى تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها.

هذا المحتوي ( والدة ادم وهدان تكشف للوفد كواليس استعداده لدور يحيى في لعبة النسيان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق