مصر24 : من فات رمضانه تاه 2.. جمال عبدالحميد: شريهان رقصت لي علي نشرة الأخبار

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم تجربته الأولي في عالم الفوازير والاستعراض، تحت ضغط كبير وإلحاح من كل النجمة الإستعراضية وأسطورة الفوازير شريهان، والمنتج ممدوح الليثي، هكذا أوضح لي المخرج الكبير جمال عبدالحميد، مشيرا إلي أنه رفض في البداية إخراج فوازير "حاجات ومحتاجات" لشريهان، خوفا من المقارنة بينه وبين أستاذه فهمي عبدالحميد.

وأوضح لي المخرج الكبير جمال عبد الحميد أن النجمة شريهان أدركت ترددي في الإقدام علي تلك الخطوة، فطلبت مني أزورها في أحد الفنادق الكبري بمنطقة وسط البلد المطلة علي النيل، ظللنا نتحدث عن الفوازير، و كيف كنت أري معاناة صديقي وأستاذي الراحل فهمي عبدالحميد، ومن الكواليس التي تنشر لأول مرة أن شريهان في تلك الليلة، قامت بالرقص علي نشرة الأخبار في التليفزيون، كانت مختلفة وبديعة في كل شئ، أستمتعت بالعمل معها جدا، فهي صديقة عزيزة جدا علي قلبي.

يذكر أن فوازير حاجات ومحتاجات من تأليف وأشعار الشاعر الكبير سيد حجاب، وبطولة محمد هنيدي، علاء مرسي، عهدي صادق، جمال إسماعيل، ألحان المقدمة والنهاية لمودي الإمام، إنتاج عام 1993.

هذا المحتوي ( مصر24 : من فات رمضانه تاه 2.. جمال عبدالحميد: شريهان رقصت لي علي نشرة الأخبار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق