كريم قاسم ينتقم من أحمد طلعت في مسلسل لما كنا صغيرين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: على الرغم من الضغوطات التي يعيش فيها وائل (كريم قاسم) بعد مقتل صديقته نهى (نسرين أمين)، إلا أنه لم يترك حقه من حامد ( أحمد طلعت ) الذي ضربه هو وصديقته دنيا (ريهام حجاج) في المقابر أثناء دفنها، فذهب إلى بيته وأخذ حقه ضربًا للانتقام منه لما فعله بالمقابر، وأيضًا في صديقته نهى.

 

ومازال وائل مشوّشًا حول من قتل نهى، فيميل تارةً

إلى صديقه حسن (نبيل عيسى) لشخصيته العدائية والمنفعلة دائمًا، وأخرى إلى سليم (محمود حميدة) لشكوكه حول تجارته في المخدرات ومحاولة قتل دنيا أكثر من مرة، ولكنه حتى الآن لم يصل إلى حقيقة واضحة

يعرض مسلسل لما كنّا صغيرين على قناة dmc الساعة 9:30 مساءً، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 مساءً.

 

يذكر إن كريم قاسم بشخصية وائل وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

 

مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.

هذا المحتوي ( كريم قاسم ينتقم من أحمد طلعت في مسلسل لما كنا صغيرين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق