الفن اليوم: الفنان الكويتي عيسى المرزوق يرزق بأول مولودة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم رزق الفنان الكويتي عيسى المرزوق بأول مولودة له، وأطلق عليها اسم “ريما”.

الفنان الكويتي نشر صورتين ظهر فيهما وهو يحمل مولودته ويقوم بتقبيلها، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

المرزوق كتب: “‏الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رزقني الله تعالى بمولودة اسميتها ( ريما ).. اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها ‏من أهل الصلاح والتقوى ‫#الحمدلله”.

وكان الفنان الكويتي عيسى المرزوق قد احتفل بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، في شهر فبراير عام 2019.

الفنان الكويتي عبر عن استيائه من حديث بعض المواقع عن هوية عروسه، حيث قال: “الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم بحمدالله عقد قراني اسأل الله لي ولكم التوفيق”.

المرزوق أضاف: “بالبداية شكرا لكم على التهنئات والكلام الطيب والله يبارك فيكم جميعًا، الكلام اللي رح أقوله الحين اعتبروه من أخ يحبكم ويعزكم” .

وأكد أنه لا يحب إدخال حياته الشخصية بالإعلام، حيث قال: ”أنا طبعي ما بحب أدخل حياتي الشخصية بالسوشيال ميديا، وكل إنسان تحدث عني، هل شي سلبي بالنسبة لي ورح يضايقني، أنا إنسان أحترم أي إنسان له حياتي الشخصية ولا أحب أدخل فيها، تزوج أباركله فقط لا غير”.

وطالب الجميع بعدم ذكر أي أسماء أو تفاصيل حول زواجه، بقوله: ” أتمنى من كل متابعيني عدم ذكر أسماء وتفاصيل أنا ما ذكرتها، وأتمنى من صفحات فنية على مواقع تواصل الاجتماعي أن تحذف فقط تفاصيل خبر عقد قراني، وهذا فضلا وليس أمرًا ”.

وكانت بعض المواقع الصحفية قد كشفت أن عيسى المرزوق تزوج من فتاة تدعى هديل الأنصاري وهي شقيقة كلاً من خبيرة التجميل أمل الأنصاري وفاطمة الأنصاري التي عرفت بأنها شبيهة نادين نجيم السعودية.

20200506_065749_3870.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: الفنان الكويتي عيسى المرزوق يرزق بأول مولودة.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق