مصر24 : "الزراعة": صادراتنا لم تتأثر بأزمة كورونا وفتحنا 30 سوق جديد‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن المنتج والمزارع المصري متفوقين في المحاصيل الزراعية منذ عهد الفراعنة وان هناك اهتمام كبير جدًا من المزارعين الآن بفكرة استخدام المبيدات والتعامل الامن مع المحاصيل والتعامل مع المحاصيل ما بعد الحصاد.

وأضاف من خلال قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن هناك مجموعة من الدورات التدريبية للمزارعين والمهندسين والعمال الزراعيين لتطبيق المبيدات وأفضل المبيدات وكيفية استخدامها من خلال لجنة المبيدات مع تنظيم حملات ضبطية مستمرة.

وتابع أن هناك تنسيق مستمر مع الدول الاجنبية وتم فتح نحو 30 سوق جديد للصادرات الزراعية المصرية و أن المستورد اصبح لديه ثقة في المنتج الزراعي المصري نظرًا لتطبيق شروط التصدير على المنتج المحلي والمستورد وأن الوزارة تعمل على توفير احتياجات السوق المحلي أولًا وتصدير الفائض للخارج للحفاظ على اتزان الأسواق وزيادة العملة الأجنبية.

هذا المحتوي ( مصر24 : "الزراعة": صادراتنا لم تتأثر بأزمة كورونا وفتحنا 30 سوق جديد‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق