أخبار الفن: سمية الخشاب تكشف "فبركة" برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، حقيقة فبركة برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، مؤكدة أن طاقم البرنامج لمح لها من قبل للمقلب.
وقالت سمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج “القاهرة الآن”، أنها كانت على علم بمقلب البرنامج، مضيفة “كنت أعلم أنني فب برنامج ببيت فيفي لكن لم أكن أعلم نوع المقلب، الصراخ والتكسير والمفرقعات لم أعلمها لكن أعلم أن هنالك مقلبا”.

واستطردت: “حتى في برنامج رامز جلال، يقول لنا أنه برنامج مقالب لكن لا يقول تفاصيله.. ممكن يلمحون أنه مقلب لكن لن يحرقوا البرنامج أبدا ويتركونا نكتشفه”ورفض عدد من المشاهير المغاربة الذين وقعوا ضحية مقالب “خلي بالك من فيفي”، عرض حلقاتهم بعد الانتقادات التي طالت البرنامج.
وأثارت مشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة في البرنامج استياء كبيرا وسط صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض منهم أن البرنامج استهزء من الضيوف مقابل المال.

قد يهمك ايضا

الفنانة سمية الخشاب تهنئ جمهورها بشهر رمضان

تعليق من متابع لزينة يفضح فبركة برنامج "خلي بالك من فيفي"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: سمية الخشاب تكشف "فبركة" برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق