شاهد.. رد فعل أمير كرارة عندما عَلِم أن والده سيتوفى في "الاختيار"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  طرحت قناة ON مشهدًا من مسلسل الاختيار، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر من خلاله البطل أحمد منسي "أمير كرارة"، وهو في المستشفى، وأخبره الطبيب بأن والده لم يعش أكثر من شهرين أو ثلاثة، وذلك لأن جسده لم يستطع أن يقاوم المرض.

 

 أشار الطبيب إلى أن العامل النفسي سوف يحسن من حالته

حتى لا يشعر بالتعب، وأن التدخل الطبي يكون فقط لتقليل الألم ليس أكثر.

 

 يتناول المسلسل حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

 يذكر أن الاختيار، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أشرف مصيلحي، إسلام حافظ، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، محمد رجب، صلاح عبدالله، عابد عناني، محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، شريف منير، كريم عبدالعزيز، أحمد رزق، أحمد وفيق، ضياء عبدالخالق، ناهد رشدي، حازم سمير، ياسين أمير، الحسين أحمد الشمندي، معتز هشام، عمرو سعد، محسن صبري، إسلام جمال، محمود حافظ، آسر ياسين، دينا فؤاد.

 

 

هذا المحتوي ( شاهد.. رد فعل أمير كرارة عندما عَلِم أن والده سيتوفى في "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق