حياة المشاهير: فيديو- رأي هاني رمزي في برنامج "رامز مجنون رسمي"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: لسنوات قدم الفنان هاني رمزي برامج المقالب لينافس زميله الفنان رامز جلال، لكن هذا العام في رمضان 2020 خرج رمزي من السباق لعدم تمكنه من تصوير برنامجه لظروف انتشار فيروس كورونا.

فيديو- فيفي عبده ترد على اتهامات فبركة برنامجها

لكن رمزي كشف عن رأيه في برنامج "رامز مجنون رسمي" خلال لقاء مع برنامج "القاهرة اليوم"، وأوضح أنه معجب به ويجده لطيفا ولا يوجد به مشكله، بل مثل الملاهي، ومختلف عن البرامج السابقة، ووجه تهنئته لرامز جلال.

وأكد هاني رمزي أنه كان يحضر لبرنامج مقالب جديد هذا العام، وبالمصادفة كان التصوير سيتم في الصين، وكان على وشك السفر رغم بدء انتشار فيروس كورونا هناك، لكن فريق العمل شعر بالقلق فاضطروا لإلغاء الفكرة.

ويبدو أن هاني رمزي أصبح معقدا من دولة الصين ولا يريد السفر لها مجددا كما أوضح، ويرى أن يتم تصوير برامجه في السنوات المقبلة في مصر حتى لا يحدث أي مشكلة أو يتعرض فريق العمل أو ضيوفه لأي أذى.

يشار إلى أن هاني رمزي شارك في رمضان 2019 ببرنامج "هاني في الألغام" الذي عرض عبر قناة "الحياة".

اقرأ أيضا:

صورة - أحمد زاهر يشكر علاء مبارك بعد إشادته بدوره في "البرنس"

هكذا علقت غادة عبد الرازق على صورتها مع زوجها هيثم زنيتا


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: فيديو- رأي هاني رمزي في برنامج "رامز مجنون رسمي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق