حياة المشاهير: بزغروظة على الهواء... فيفي عبده تهنئ غادة عبد الرازق بزواجها

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤخرًا، أنها عقدت القران على هيثم زينتا في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "سلطانة المعز".

اقرأ أيضًا: صورة - أحمد زاهر يشكر علاء مبارك بعد إشادته بدوره في "البرنس"

وخلال البث المباشر الذي ظهرت فيه عبر حلقة برنامج Mbc Trending، هنأت الفنانة فيفي عبده، عبد الرازق بزواجها، إذ قامت بإطلاق "زغروطة" وقالت: "مبروك يا غادة حبيبتي، وأتمنالها السعادة والتوفيق ولكل حد اتجوز".

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاونت هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013، وعقدا القران وقتها وانفصلا بعدها.

‎"‎سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

يعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 10:30 مساءً، ويعاد 02:30 صباحًا، وأيضًا ‏‏10:30 ‏صباحًا، ‏كما ‏يعاد ‏مجددًا ‏الساعة ‏‏06:30 ‏مساءً‎.‎

اقرأ أيضًا:

هكذا علقت غادة عبد الرازق على صورتها مع زوجها هيثم زنيتا

غادة عبد الرازق لـ يسرا: طول عمرك أستاذتنا


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بزغروظة على الهواء... فيفي عبده تهنئ غادة عبد الرازق بزواجها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق