فيديو.. كلمات مؤثرة من أحمد المنسي للجنود في الاختيار الحلقة 14

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار" توجيه  أحمد المنسي (أمير كرارة) رسالة لرجال كتيبته بعد استشهاد زمايلهم قائلا لهم :"كلنا هنا زي بعض حتى في العمليات كلنا بنشيل الكتافات وبنبقى واحد مفيش فرق بين عسكري صف وظابط وظابط وزي ماكلنا في الحرب واحد كلنا في الثأر واحد وحق ياسر واخواتك اللي راحوا هيرجع".

 

فيما دار حوار مؤثر  بين المنسي ووالده عقب زيارته له بعد تدهور حالته الصحية وسرد له الأول ماحدث في الكتيبة، وتناول النقاش عن حق

أبناء التكفيريين وحق الشهداء.

 

وتحدث الحلقة ذهاب السيدة السيناوية (ماجدة منير) لتقابل الرائد أركان حرب أحمد منسي بعد استشهاد احد جنود كتيبة القائد أحمد المنسي عقب محاولة تفجير نجلها نفسه بمعسكر القوات المسلحة، بينما يعطيها منسي درسا على ماحدث قائلا لها :"مبسوطة،أهو البطل دا اللى راح جرى يجبلك انتى والأولاد الاكل.. ليه كدا مش حرام،لترد السيدة السيناوية:"بكفياك يا ولدى، ما ابنى كان ميت ميت".

 

بينما طلب منسي من أصدقاء الشهيد ياسر ان يذهبوا الي مسقط راس صديقهم البطل ويتحدثوا مع عائلته حتى يشعرون بأن نجلهم كان لديه زملاء في الجيش.

 

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

" target="_blank">شاهد في الفيديو

هذا المحتوي ( فيديو.. كلمات مؤثرة من أحمد المنسي للجنود في الاختيار الحلقة 14 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق