المنسي يضع خطة مداهمة مكان اختباء هشام عشماوي خلال الحلقة 14 من "الاختيار"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل:     شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الثالثة عشر، وبمشهد مؤثر وهو قيام (المجند ياسر) باحتضان إرهابي يرتدي حذاما ناسفا، ليقوم بالتضحية بنفسه فدائا لباقي أفراد الكمين.
     
    وفي بداية الحلقة بدى "أحمد المنسي - أمير كرارة" متأثرًا باستشهاد المجند ياسر، وطالبه عدد من جنود الكتيبة أن يقوموا بزيارة أهله في منزله، وأن يشاركوا في جنازته.
     
    وأثناء خروج جثمان المنجد ياسر من المستشفى وسط المنسي وجنوده، حضرت أم الإرهابي الذي احتضنه الشهيد وظهرت باكية، ليذهب لها "المنسي" ويقول لها متاثرا: "المجند اللي جابلك الأكل ليكي ولأولاد الإرهابي هو من قام بقتله"، وسئلها: هل هذا رد الجميل؟، وطالبها بأن تقوم بتربية أبنائه جيدا حتى لا يكونوا إرهابيين مثله.

    وحضر أحد أعضاء الجماعة الإرهابية لهشام عشماوي وعماد عبد الحميد وأخبرهم بضرورة إخلاء المكان لانتقالهم لمكان آخر يختبئون فيه، ليُخبر "عشماوي" زميله "عماد" بأنه لم يصمت على هذا الأمر، وسيتحدث مع قائد تنظيم بيت المقدس "أبو عبد الله - ضياء عبد الخالق" عند رؤيته.
     
    وذهب "المنسي" بصحبة والده "أحمد فؤاد سليم، للمستشفى للاطمئنان عليه، ليخبره الطبيب بأن حالته تسوء وأمامه في الحياة ما بين شهرين لثلاثة أشهر.
     
    انتقل عشماوي وعماد عبد الحميد لمكان اختباء أبو عبد الله، ليخبره عشماوي بغضبه من ما يتم معهم ولا يقبل بهذا الوضع، وطالبوه بأن يتم معاملتهم معاملة خاصة، ليسئلهم "أبو عبد الله": هل أنتم أكثر تقوى وصلاح من باقي المجاهدين حتى يتم التفرقة؟، وأخبرهم أنهم بايعوه على السمع والطاعة، ليطالب "عشماوي" زميله عماد عبدالحميد بقبول الوضع على ما هو عليه حتى لا يكلفهم الأمر حياتهم.

    وتحدث المنسي مع كتيبته بأن حق ياسر سيعود على أيديهم حتى لو استشهدوا سيأخد حقنا من يأتي بعدنا.
     
    وأخبر الظابط أحمد وفيق، الرائد أحمد المنسي بأنه تم ورود معلومات بمنطقة اختباء قيادات تكفيرية وبها مجموعة كبيرة من الأسلحة، وسط أرض زراعية تحمل العديد من المتفجرات، ومن الوارد أن يكون بها هشام عشماوي، ليضع المنسي خطة لمداهمة هذا المكان، وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب المنسي وقوته إلى المكان.
     
    ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.
     
    «الاختيار».. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

قد يهمك ايضاً:

إدوارد يوجه رسالة مؤثرة لـ أمير كرارة  

تعرف على سر الصورة التي جمعت البطل الشهيد المنسي بـ أمير كرارة

هذا المحتوي ( المنسي يضع خطة مداهمة مكان اختباء هشام عشماوي خلال الحلقة 14 من "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق