محمد إمام يكشف حقيقة خلافه مع أحمد العوضي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: نشر الفنان المصري محمد إمام على حسابه الخاص في "تويتر"، صورة تجمعه مع الفنان أحمد العوضي من كواليس فيلم "لص بغداد" الذي شاركا في بطولته وعرض منذ شهور قليلة وحقق نسبة نجاح كبيرة، لينفي ما تردد عن وجود خلافات مع العوضي، كما نفى ما تردد عن عبوس العوضي دائماً وعدم ضحكه.

وعلّق إمام على الصورة بقوله: "يا جماعة إحنا حبايب مفيش حاجة وكمان بيضحك أهو، نجم رمضان اللي مكسر الدنيا السنة دي".

وتلقى إمام عدة تعليقات حملت الطرافة، إذ أشار الكثيرون من المتابعين إلى دور العوضي في مسلسل "الاختيار" مؤكدين أنه سوف يتحول في لحظة وأخرى إلى عشماوي وأن ابتسامته مزيفة.

يذكر أن محمد إمام شارك في مسلسل "الاختيار" كضيف شرف، حيث قام بدور أحد ضباط القوات المسلحة الذي استشهد في كمين أعده الإرهابيون.

ومسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين وإياد نصار ومحمد إمام وماجد المصري وأحمد وفيق وصلاح عبدالله ومحمد رجب وكريم محمود عبدالعزيز.

قد يهمك أيضا:

ثورة 30 يونيو وظهور محمد إمام في الحلقة 4 من "الاختيار"

محمد عادل إمام يُؤكِّد على أنّه "نجم سينما" ورمضان "غناء"

هذا المحتوي ( محمد إمام يكشف حقيقة خلافه مع أحمد العوضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق