حياة المشاهير: الحلقة 18 من "اللعبة"... "شيماء" تدخل التحدي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت الحلقة الـ18 من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

مواعيد وقناة عرض مسلسل "اللعبة" لـ هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020

في أحداث الحلقة تكتشف "شيماء" مي كساب، أن "وسيم" شيكو يشارك في "اللعبة" مع زوجها "مازو" هشام ماجد، تغضب بشدة وتخبر شقيقتها "إسراء" ميرنا جميل، التي بدورها تتشاجر مع زوجها، كما تكتشفان أن والدتهما "شويكار" عارفة عبد الرسول هي الأخرى تشارك في "اللعبة".

يقرر "وسيم" و"مازو" عدم استكمال "اللعبة" لكن تأتي لهم رسالة أنهما في كل التحديات قاما بارتكاب مخالفات يعاقب عليها القانون، وإذا لم يكملا التحدي سيبلغ عنهم الشرطة، كما أنه على واحد منهم الانتصار في النهاية، والآخر سيدخل السجن.

تقرر "شيماء" الإبلاغ عنهم، لكن "مازو" يقنعها وتتراجع عن الأمر، بل ستلعب معه أيضا ليشكلا فريقا، أما "وسيم" يواجه موقفا صعبا بعدما قرر صاحب الفندق "مالك" بيومي فؤاد، عزله من منصبه وتعيين "إسراء" مديرة مكانه.

تتحمس "شيماء" كثيرا وتنتظر التحدي الجديد من "اللعبة"، فيما يعاني "وسيم" من تحكمات "إسراء" في العمل، والتحدي الجديد بدأ مع حقيبة عليهم أن يبيعوها في يومين إلى الريس "رشاد رشدي" وبها أقراص سعادة، والنتيجة الآن 26 "وسيم" و16 "مازو".

"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضا:

فيديو- طارق حامد يضرب رامز جلال بسبب مقلبه

فيديو- أحمد العوضي عن السخرية من "تكشيرة" عشماوي: نجاح للشخصية

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 18 من "اللعبة"... "شيماء" تدخل التحدي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق