كريم فهمي يغير علي ياسمين بسبب شريف منير في الحلقة 15 من ونحب تاني ليه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة الـ 15 من مسلسل "ونحب تاني ليه" بشجار عنيف بين عبد الله (شريف منير) ومهند المنياوي (محمود الشناوي) وتدخل د. عمر (أحمد سعيد عبد الغني) لحماية صديقه عبد الله، الموق الذي أصلّح الأمور بينهما.

 

يحدث خلال الحلقة حوار كوميدي بين د. معتصم (عماد رشاد) وعائشة (سوسن بدر)، ووالدتها هادية (ليلى عز العرب) بسبب علاقة الحب بينهما، بينما تتوطد العلاقة بين غالية ومراد ويتفقان معاً على

خطوة ارتباط رسمية بينهما.

 

تشهد الحلقة اجتماع عمل بين غالية وعبد الله ، بينما تحاول ميرنا (سمر مرسي) مراقبة شقيقتها هدير (كارولين عزمي) لعدم اطمئنانها على أمورها فتشاهدها وهي ذاهبة إلى منزل عبد الله.

 

تنتهي الحلقة بعشاء رومانسي بين غالية ومراد تحكي له عن عملها مع عبد الله ، مما يثير الأمر غيرته عليها ويطلب

منها التقدم الرسمي لها، ويختلف مراد مع يسرا (تارا عماد) في أمور العمل بسبب غيرتها من مساعدته .

 

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

 

إقرأ أيضاً..ياسمين عبد العزيز تختار حياة جديدة مع كريم فهمي في الحلقة 14 من ونحب تاني ليه

 

هذا المحتوي ( كريم فهمي يغير علي ياسمين بسبب شريف منير في الحلقة 15 من ونحب تاني ليه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق