حياة المشاهير: صور- "فلانتينو"... آخر أعمال بطرس غالي قبل السجن

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: في منتصف فبراير الماضي أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بحبس الفنان بطرس رؤوف بطرس غالي (بطرس غالي)، 30 عاما في اتهامه بتهريب الآثار خارج البلاد في القضية التي عرفت إعلاميا باسم "الحاوية الدبلوماسية"، التي عثر عليها في إيطاليا تضم آثارا تم تهريبها.

لذا كان المتوقع ألا يظهر غالي في أي عمل في رمضان 2020، لأن أغلب الأعمال لم تكن صوَرت بعد.

‎صورة‎

‎صورة‎

لكن مسلسل "فلانتينو" شهد آخر ظهور لبطرس غالي، لأن هذا المسلسل تم تصويره مبكرا لأنه كان سيشارك في رمضان 2019، أي قبل المشكلة التي تعرض لها.

‎صورة‎

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

فيديو- طارق حامد يضرب رامز جلال بسبب مقلبه

فيديو- أحمد العوضي عن السخرية من "تكشيرة" عشماوي: نجاح للشخصية

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: صور- "فلانتينو"... آخر أعمال بطرس غالي قبل السجن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق