هنا شيحة تخدع زوجها وتتآمر عليه في شاهد عيان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تتوالى الأحداث في مسلسل شاهد عيان على مدار 15 حلقة، فالمسلسل بدأ بوفاة ندى التي تجسد دروها الفنانة هنا شيحة، زوجة عمر الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، لكنه يشك في مقتلها ويظن أنها مخطوفة، ويعرف أنها كانت تعمل على ملف في الجريدة التي يعمل بها تخص وهيب العزازي وطارق مهدى، وأنهم يقومون بأعمال غير مشروعة.

 

ويعرف أن هناك مؤتمر لوهيب العزازي في الأردن، فيسافر إلى هناك للبحث على ندى، وهناك

يجدها بالفعل ويتحدث معها، ويساومه وهيب بأن يأمن صديقه ايزايت خلال المؤتمر وبعد يأخذ زوجته، وغير ذلك لن يراه، ولكن يحدث أن يُقتل ايزايت في المؤتمر.

 

ويتهم وهيب العزازي عمر بأن عمر الذي قتله، ويتم القبض عليه، ويظهر أن ندى كانت تعمل مع وهيب العزازي مقابل الحصول على عمولة، كما أنها تنكر معرفتها بعمر وأنها ليست زوجته، وذلك

أمام المحقق الذي يحقق في قضية عمر.

 

وتبوء محاولة عمر بالهروب من السجن بالفشل ويتم القبض عليه، وهناك شحنة سلاح سيقوم وهيب العزازي بإدخالها مصر، وتسأل ندى وهيب عن مصير هذه الأسلحة، الأمر الذي يستفزه ويهددها ويطلب منها عدم التدخل فيما لا يعنيها.

 

ويذهب شخص إلى مدرسة خديجة ابنة عمر وندى، ويقوم بزرع قنبلة هناك، وفي نهاية الحلقة تصل رسالة إلى ليلى خالة خديجة بوجود قنبلة في المدرسة.

 

والمسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

هذا المحتوي ( هنا شيحة تخدع زوجها وتتآمر عليه في شاهد عيان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق