حياة المشاهير: بالصور- الفيشاوي لزوجته: شكرا على دعمك اليومي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: يحرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الفيشاوي صورة جديدة عبر حسابه على Instagram، ظهر خلالها برفقة زوجته في السيارة، وعلّق كاتبا: "يوم الجمعة يوم أمي المقدس.. شكرا لدعمك اليومي يا نادية".

على صعيد آخر، انتهى أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس تصوير فيلمهما "الحارث" وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي. واستغرقت المشاهد الأخيرة يوما كاملا وتضمن لقطات أكشن قامت بها أسماء جلال التي تشارك في الفيلم.

الفيلم من إنتاج شركة سكوب للأنتاج الفنى والسينمائي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل على الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول.

"الحارث" ينتمي لنوعية الأثارة والتشويق، وتم تصويره في سيوة والقاهرة وبعض المحافظات الأخرى، ودخل الفيلم حاليا مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه تجاريا بعد إنتهاء أزمة كورونا.

اقرأ أيضا:

دليل براءة "رضوان البرنس"

مرتضي منصور بعد إعفاء طارق حامد من الغرامة: لقن رامز المجنون درسا

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالصور- الفيشاوي لزوجته: شكرا على دعمك اليومي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق