داليا البحيري تُؤكّد أنّ العمل مع الزعيم له "طعم خاص" و"نور فلانتينو" مختلفة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تواصل النجمة داليا البحيري تلقي ردود الأفعال حول الشخصية التي تجسدها في مسلسل "فلانتينو" الذي تشارك فيه مع الزعيم عادل إمام، ويعرض حاليا خلال شهر رمضان.
أعربت داليا البحيري عن سعادتها بتكرار العمل مع الزعيم عادل إمام، حيث لم يكن "فلانتينو" التجربة الأولى لها معه، مؤكدة أنها تستمتع كثير بالعمل مع الزعيم وله "طعم خاص".


وأضافت داليا البحيري، أنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسل حينما عرض عليها دور "نور"، بالإضافة إلى أن العمل سيكون مع عادل إمام، فهي شخصية جديدة عليها ومختلفة عن ما قدمته من قبل. يذكر أن مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، وأحمد فريد.

قد يهمك أيضا:

انهيار داليا البحيري بسبب فيفي عبده

داليا البحيري تظهر لأول مرة مع "فلانتينو" في الحلقة السادسة

 

 

هذا المحتوي ( داليا البحيري تُؤكّد أنّ العمل مع الزعيم له "طعم خاص" و"نور فلانتينو" مختلفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق