دينا الشربيني تكتشف سر زواج أحمد صفوت من مريم الخشت في لعبة النسيان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لعبة النسيان بذهاب رقية "دينا الشربيني" برفقة زوجة نادر "علي قاسم"، بعد ظهور أعراض الولادة عليها.

 

وبعد ذلك تطلب رقية من عمرو وهدان "أحمد داود"، بالتجسس على إيميل زينة "مريم الخشت"، ومن ناحيتها يستعين عمرو بصديق ابنه مازن لمساعدتهم.

 

ثم اكتشفت رقية بأن هناك علاقة ما بين زوجها أمجد "أحمد صفوت"، وزينة، وتتذكر فاجأة

بأنه كان متزوجها، وأن يوجد ورقة محتفظة بها، وهي عقد زواج أمجد من زينة.

 

وبعد ذلك تذهب رقية، إلى نادين "هديل حسن" وتخبرها عن سبب عدم إخبارها، بذلك من قبل، وهذه المرة أخبرتها نادين بأن أمجد كان متزوج من زينة لمدة عامين وهذا هو سبب الخلاف الذي تذكرته

رقية.

 

وفي نهاية الحلقة بدأ مازن جلسات التغذية النفسية للتوقف عن تناول الحلويات بشراهة بعد إصابته بالسكر، لتجمعه الصدفة بتمارا "هنا داود" التي تتلقي العلاج في نفس المكان.

 

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، بطولة كل من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، ملك بدوي.

 

شاهد من هنا

 

 

هذا المحتوي ( دينا الشربيني تكتشف سر زواج أحمد صفوت من مريم الخشت في لعبة النسيان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق