فيديو.. حمدي الميرغني وأوس أوس أولاد بيومي فؤاد بـ 2 في الصندوق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة السابعة عشرة من مسلسل  2 في الصندوق، بتخصيص الزعيم ممادو "بيومي فؤاد" مكافأة، لجميع عمال النظافة، وحراس الأمن، الذين لديهم معلومات بشأن أطفال عُثر عليهم أمام باب السفارة أثناء فترة عمله.

 

وبعد ذلك يذهب زيكا "أوس أوس"، برفقة شقيقه شوقة "حمدي الميرغني"، لجمع القمامة من العمارة، ثم تخبر مساعدة الملحن عز "عبدالغني قباج" زيكا بأن عز سيبدأ إعطاء كورس موسيقى، ومن ناحيتها يقرر زيكا الذهاب لتلك الكورس.

 

ثم يتفاجأ زيكا بمكالمة تليفون من كرملة "هايدي رفعت"، والتي تخبره من خلالها بأنها كانت تفعل

ذلك حتى تستطيع أن تقنع أهلها بعدم الزواج حاليًا، ويعبر زيكا لها عن شدة حبه لها.

 

ومن ناحيتها يخبر عم عثمان "إبراهيم فرح"، شاجو "محمد الصاوي"ن بأن المعلم دعكي "صلاح عبد الله"، هو من وجد هاذين الطفلين منذ زمن طويل على بيت السفارة، وأخذهم معه في سيارة القمامة.

 

وفي نهاية الحلقة يخبر شاجو، الزعم ممادو بهذا الأمر،  ثم يقرر ممادو بتخصيص مكافأة مالية ضخمة لمن يعثر على المعلم

دعكي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي من خلال شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذين يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد محاولات فاشلة عدة، تحدث لهما مُفارقة تُغير مجرى حياتهما للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

 

يذكر أن مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومحمد عبدالصمد، بطولة كل من حمدي المرغني، أوس أوس، أشرف الشرقاوي، محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبدالله محمود، محمود عبدالغفار، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، محمود الشرقاوي، هايدي رفعت.

 

شاهد من هنا

 

 

هذا المحتوي ( فيديو.. حمدي الميرغني وأوس أوس أولاد بيومي فؤاد بـ 2 في الصندوق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق