حياة المشاهير: الحلقة 18 من مسلسل "ونسني"..منشاوي يضحي بحريته

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: ملخص الأحداث:

في الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "ونسني"، يتضح أن توجه منشاوي (أسامة عبد الله) إلى قسم الشرطة للإفادة بمعلومات حول جريمة القتل لم يكن سوى جزء من خطة محكمة شارك الجميع في وضعها بهدف كسب الوقت.

فبعد اجتماع عصف ذهني مع المقدم مقدم صادق (إسلام إبراهيم)، تم الاتفاق على خطة تسعى للتوصل إلى الجناة الفعليين، وبالتالي إثبات براءة فريق تطبيق "ونسني"، وتقوم هذه الخطة على مراقبة أقرباء القتيل بعد الحصول على قائمة بأسمائهم، فيما يحاول مازن اختراق موبايل القتيل، الذي تم عبره طلب خدمة "ونسني"، والذي يُعتقد أنه بحوزة الجاني.

يتنكر كل من أيمن، وهيمن، وتارا، وسارة، وفرح، ومسعدة، وتبدأ عملية المراقبة، فتسفر عن نجاح هيمن وأيمن في تحديد شخصين، رجل وامرأة، يبدو أنهما متورطان في الجريمة، وتتأكد الشكوك عندما يظهر معهما موبايل هو غالبا الموبايل المنشود، لكن الموقف يتطور على نحو غير مرغوب، وينتهي بهيمن وأيمن في قبضتهما.

في تلك الأثناء، يواجه منشاوي داخل زنزانته بلطجي، والمفاجأة أن من ينقذه ليس إلا أحد مديري الشركة الألمانية التي تطارده وتطارد مسعدة، ويفهم أن الشركة أغلقت، وأن الخطر زال ولا داعي للهرب بعد الآن. أما هيمن وأيمن، فيتم إطلاق سراحهما بعد إجبارهما على التخلي عن ملابسهما، وبعد أن يكتشفا أن القتيل هو شقيق خطيب المرأة المجهولة، وأنها وشريكها ارتكبا الجريمة بهدف الحصول على إرث كبير في المستقبل، بعد إتمام زواجها، وبعد أن تتخلص من الزوج أيضا.

وبإلقاء القبض على الجناة، يتوجه مازن للقسم لإخراج منشاوي، فيلتقي هناك بتارا، التي أثارت تصرفاتها في الشارع حفيظة البعض، واتهمت بمخالفة الآداب العامة. وقبل نهاية الحلقة، يعود والد أيمن وهيمن، ويعلن أنه تحول إلى شخص جديد.

شاهد الحلقة 18 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
سلوى عثمان في حوارها مع "في الفن".. أصابني الانهيار في مشهد المواجهة وهذا موقف محمد رمضان بعد تصدري التريند

الحلقة 15 من مسلسل "البرنس".. محاكمة محمد رمضان

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 18 من مسلسل "ونسني"..منشاوي يضحي بحريته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق