حياة المشاهير: شاهد- عمر جابر يروي تفاصيل تهديده بالقتل... ما علاقة حسن شاكوش؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: كشف عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، تفاصيل أزمته الأخيرة، والتهديدات بالقتل التي تلقاها من بعض أصدقائه، نتيجة الخلافات بينهما.

أوضح عمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن بداية الأزمة تعود لوقوع خلافات بينه وبين بعض أصدقائه، وانقطعت علاقتهم به قبل عامين، لكنه فوجئ مؤخرا بتهديدات بالقتل له ولأسرته، فتقدم ببلاغ رسمي للنيابة للتحقيق في الأمر، موضحا أنه قدّم الأدلة والإثباتات التي معه للنيابة.

وبسؤاله هل الأزمة لها علاقة بالأموال، أجاب عمر: "آه.. واللي عارفه إن لو حد بيطلب ياخده بفلوس يبقا بالقانون مش بطق بطرق غير مشروعة".

وحول ما تردد عن علاقة المطرب حسن شاكوش بالأزمة، قال جابر: "حسن صاحبي والناس فهمت غلط، هو حاول يكون وسيط خير ويحل الموضوع ومكنش يعرف التفاصيل، فقولتله خليك برا الموضوع.. لكن علاقتنا كويسة وإحنا على اتصال يوميا".

على صعيد آخر، كان شاكوش قد ظهر أمس، في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، والمشارك في موسم دراما رمضان 2020.

اقرأ أيضا:

دليل براءة "رضوان البرنس"

مرتضي منصور بعد إعفاء طارق حامد من الغرامة: لقن رامز المجنون درسا

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: شاهد- عمر جابر يروي تفاصيل تهديده بالقتل... ما علاقة حسن شاكوش؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق