حياة المشاهير: إنجي علي: طارق العريان أخذ رأيي في أصالة قبل الزواج

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: علقت الإعلامية إنجي علي على تصريحات للفنانة أصالة بإحدى البرامج أنها كانت معجبة بطارق العريان أثناء زواجها من أيمن الذهبي وزواجه من إنجي علي.

وقالت إنجي علي خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة" إنهما كانا في إسبانيا في ذلك الوقت لتصوير أغنية أصالة "يا مجنون مش أنا ليلى" مضيفة إنها كانت لا تعلم شيئا وقتها مثل الأطرش في الزفة مثلما يصفون الأمر، ولكن ما يهمها في النهاية زوجها.

ولفتت إنجي علي إلى أن طارق العريان مخرجا كبيرا ومعروفا وهو أول رجل في حياتها أحبته للغاية وتعاونا سويا في أكثر من عمل، مضيفة "انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه"، وأضافت أنها كانت على علاقة صداقة معه قبل زواجه حتى إنه استشارها في تلك الخطوة وهذا تعبير جميل يدل على التقارب بينهما وعمق علاقة الصداقة.

يذكر أن المطربة السورية أصالة المحت مؤخرا لاحتمال عودتها إلى طارق العريان، وكشفت عن ندمها الشديد على بعض القرارات التي اتخذتها بنهاية العام 2019 ومطلع العام الجاري، وقالت صراحة أنها في الآجواء الروحانية لشهر رمضان تفكر في طريقة للاعتذار عن هذه القرارات.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ أيضا

شاهد- عمر جابر يروي تفاصيل تهديده بالقتل... ما علاقة حسن شاكوش؟

موقف يسرا من تحول نور هشام سليم لذكر


كلمات متعلقة أصالة إنجي علي طارق العريان

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: إنجي علي: طارق العريان أخذ رأيي في أصالة قبل الزواج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق