حياة المشاهير: فيديو- صبري فواز: أنا عيني زايغة

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: قال الفنان صبرى فواز، إن فيلم "سوق الجمعة" عمل جماعي ومن غير الصحيح القول بإنه أراد أن يظهر فيه بطل أول، مستطردًا أن اسم الفنان عمرو عبد الجليل وضع أولًا لأنه أقدم ممثل في الفيلم وأنه أكبر منه فحين كان فواز في معهد الفنون المسرحية كان عبد الجليل يقدم فيلمه مع يوسف شاهين.

تابع فواز، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة" مع إيناس الدغيدى، على قناة القاهرة والناس، "الراجل أبو عين زايغة في فيلم كلمني شكرا فيه مني، أنا عينى زايغة".

وعن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فواز: "أنا حاد جدا على السوشيال ميديا لأن في ناس بتدخل الأمور في بعضها، إذا قولت رأيي في ناس بتتخانق، وأنا مش بحب أجمل نفسي، بحب أكون على طبيعتي"


يشار إلى أن الفنان صبري فواز لن يشارك في رمضان 2020، ويكتفي فقط بظهوره ضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "سكر زيادة" مع نبيلة عبيد ونادية الجندي.

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز مسلسل "مملكة إبليس" عرض عبر منصة شاهد، بطولة غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني.
اقرأ أيضًا:

تجديد حبس حنين حسام

هل سنشاهد جزء ثانيا من "الرجل العناب"؟ المؤلف يجيب


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: فيديو- صبري فواز: أنا عيني زايغة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق