حياة المشاهير: حلقة 15 من "فلانتينو"... زواج عادل إمام وداليا البحيري

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت الحلقة الـ16 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

يبدأ "عاصم" حمدي الميرغني في البحث عن فيلا جديدة لـ"فلانتينو" عادل إمام، أما "نورا" داليا البحيري، يغمي عليها بعد عرض الزواج الذي طلقته منه.

يصدم "عاصم" بعد معرفته بقرار "فلانتينو" بالزواج من "نورا"، في نفس الوقت يتحدث "فلانتينو" مع زوجته "عفاف" دلال عبد العزيز عن رجل خليجي تعرف عليه وقرر أن يساعدهم في تمويل مشروعاتهم، لكن يتضح أنه يخدعها ويجعل "عاصم" يتصل بها حتى تسمح له بالسفر لفترة، كي يستطيع ترك المنزل والزواج من "نورا".

يقرر "فلانتينو" أن يقيم حفل زفافه في منزل صديقه "جميل" سمير صبري، الذي يشجعه على هذه الخطوة، لكن ينصحه ألا يستمر زواجه أكثر من 5 أو 6 أشهر حتى لا يحدث له ما حدث مع حمزاوي، صديق له لا يعرفه.

تطلب "صافي" رانيا محمود ياسين من "عفاف" إجازة حتى تكون مع زوجها قبل سفرة، ودورها نصحتها أن تتعامل بشكل مختلف مع حماتها وتعطيها بعض النصائح، وفعلا تسمع لها وتتشاجر مع حماتها.

يسافر "فلانتينو" مع "نورا" لمدة أسبوعين، ولا زال يكذب عليها ويخبرها أنها ستعيش في مكان مختلف لأن منزله الأخر به كلاب متوحشة.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

تجديد حبس حنين حسام

نبيل الحلفاوي: شارع عادل إمام لم يدخله أحد

كلمات متعلقة مسلسل فلانتينو رمضان 2020 ملخص مسلسلات رمضان 2020

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: حلقة 15 من "فلانتينو"... زواج عادل إمام وداليا البحيري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق