مصر24 : لميس الحديدي: معدل الإصابات بكورونا قد يتجاوز 30 ألف بنهاية مايو

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الإعلامية لميس الحديدي، أن معدل الإصابات قد يتجاوز 30 ألف بنهاية مايو، متابعة:"الناس بتتعامل مع الحظر وكأنه قرار حكومي سخيف ومن الشطارة إننا نخرق الحظر ونخرج ونفطر في الحدائق والمتنزهات".

وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "العربية الحدث"، إن المواطن غير ملتزم ويتعامل مع الحظر كأنه قرار ممل يجب أن يخترق، موضحة: "الأرقام قفزت وإجمالي الإصابات شارفت على 9 آلاف إصابة".

وشددت على أن الدولة ستكون حازمة في تطبيق الإجراءات الاحترازية وهو ما أكده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، مشيرة إلى أن الدولة قامت بدور كبير منذ بداية الأزمة حتى الآن.

وناشدت الجهات المختصة، بتطبيق العقوبات بصرامة على المواطنين؛ وعدم الاعتماد فقط على وعي المواطن، لافتة إلى أن الدول المتقدمة كلها لم تعتمد على وعي المواطن وطبقت الغرامات والعقوبات على مخترقي الحجر الصحي.

هذا المحتوي ( مصر24 : لميس الحديدي: معدل الإصابات بكورونا قد يتجاوز 30 ألف بنهاية مايو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق