حياة المشاهير: الحلقة 19 من "ونسني"..أيمن يهدد بإشعال الشركة

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: ملخص أحداث الحلقة 19:بالرغم من تمكن فريق تطبيق "ونسني" من إثبات براءته من الاشتراك في جريمة قتل في الحلقة السابقة، ينتبه الجميع إلى اختفاء مسعدة (حنان سليمان) أثناء قيامهم بمراقبة الأشخاص المقربين من القتيل.

يقترح مازن اختراق كاميرات المراقبة في الشارع للبحث عنها، وتنجح تارا بالفعل في التوصل لمقطع تظهر به مسعدة، لكن المقطع مضت ساعات على تسجيله، ولن يكون مفيدا بدرجة كبيرة، ومع ذلك، يخرج أيمن وهيمن للبحث عنها، وفي الطريق، يكشف كل منهما ما يعتقد أنه سر النسب الزائف للآخر.

لكن أيمن وهيمن واهمان بنفس الدرجة فيما يتعلق بنسبهما، كما يشرح مازن في محادثة مع علي علي (سامي مغاوري)، ورغم ذلك، يطلب من مازن الاحتفاظ بالسر، وتركهما لوهمهما، إلى أن يستحوذ على الچراج ووديعة أمهما.

في تلك الأثناء، يكون أيمن وهيمن قد وصلا إلى مقر الشركة، وأجبرا سارة على أن تكشف لهما "الحقيقة"؛ علي علي ليس والد أي منهما، ثم يصل علي علي، ويختلق لهما قصة عن الطريقة التي عثر بها عليهما؛ في "صفيحة زبالة" في حالة أيمن، وفي "خرابة" في حالة هيمن.

يهدد أيمن بإشعال النار في الشركة إذا لم يحصل على نصيب من الميراث، وتنجح الخطة التي دبرها هيمن في إجبار علي علي على الاعتراف بكذبه، وبأنهما ابناه وأخوان، لكنه يؤكد أن الحرب بينه وبين ابنيه مستمرة، وطبعا تُسرّ سارة بخطأ معلوماتها، وبأن أيمن نقي النسب.

وفي الشقة، يستجمع علي وأيمن وهيمن شجاعتهم لاقتحام غرفة مسعدة، واكتشاف مصدر الأصوات القادمة من هناك، ليفاجؤوا بأنها بالداخل، مع فرح وتارا ومنشاوي، بعد أن انسحبت من مهمة المراقبة مبكرا بسبب الخوف، ثم عادت للمنزل وحبست نفسها في الغرفة، فيحظى الجميع بلحظة ارتياح يتبادلون خلالها الاعتذارات، لا يقطعها إلا اتصال من مازن يعلمهم بأنه مختطف.

شاهد الحلقة 19 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
الحلقة 16 من مسلسل "البرنس" .. أول مشاجرة لمحمد رمضان في السجن

حلقة 15 من "فلانتينو"... زواج عادل إمام وداليا البحيري

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 19 من "ونسني"..أيمن يهدد بإشعال الشركة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق