مصر24 : ملخص الحلقة الـ16 من "فلانتينو".. عادل إمام يتزوج من داليا البحيرى ويستأجر لها فيلا خاصة‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة السادسة عشر، من مسلسل "فلانتينو"، ببحث "عاصم" حمدى الميرغنى عن فيلا لخاله "فلانتنيو" عادل إمام فى الشيخ زايد، وأوضح له البرشور الخاص بالفيلا ونالت اعجابه وأعطاه جزء من ثمنها على أن ينتهى من تشطبيها فى اسبوعين.

وتوالت الأحداث وعلم "سليمان" سليمان عيد السائق الخاص لـ "فلانتينو"، بالمشكلات المتتالية فى السيارة دون سبب، بأنها بسبب "سميرة" بدرية طلبة، وقام "فلانتينو" عادل إمام بعقد قرانه فى بيته على "نور" داليا البحيرى.

وعاتبت "عفاف" دلال عبد العزيز ابنها "أرشميدس" محمد كيلانى، على انعزاله فى بيت آخر، وعدم رغبته فى العيش معها، ولكنهم لم يصلوا إلى حل، وشكت "صافى" رانيا محمود ياسين لميس "عفاف" ما تفعله معها حماتها وحال زوجها وقرار سفره، فنصحتها بأنه تكون تجبرها على احترامها وتوقفها عند حدها، وانتهت الأحداث بعودة "فلانتينو" عادل إمام بعد أسبوعين من شهر العسل.

"فلانتينو" من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام .

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة الـ16 من "فلانتينو".. عادل إمام يتزوج من داليا البحيرى ويستأجر لها فيلا خاصة‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق