أهم أحداث الحلقة 19 من مسلسل "فرصة تانية"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تتوالى الأحداث غير المتوقعة في الحلقة الـ 19  من مسلسل "فرصة تانية" إذ تستمر محاولات ملك وصديق زياد المحامي في جمع الادلة لإثبات براءته من قضية القتل، بينما يحاول والد دياب الوقوف بجانبه في محنته بعد سنين من مقاطعته له بسبب خلافات عائلية قديمة.

تنتهي الحلقة بـ إثبات والد زياد محاولة
الانتحار الأولى لـ ريهام (أيتن عامر) بذهابة للمستشفى التي دخلت فيها بعد الحادث، لكن محاولاته باءت بالفشل نتيجة تزوير تقرير المستشفى حيث تم كتابة سبب اخر لدخولها، بينما تذهب زوجة سامح لـ صافي عملها لتتحدث معها حول علاقتها به.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

قد يهمك ايضا:

أحمد الشامي يشوق متابعيه بصورة مع أشرف زكي من كواليس فرصة تانية

مشهد مواجهة ملك وزياد يتصدر ترند موقع "يوتيوب"

هذا المحتوي ( أهم أحداث الحلقة 19 من مسلسل "فرصة تانية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق