مصر24 : 3 نجوم يتعرضون لـ"فقدان الذاكرة" فى دراما رمضان‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"فقدان الذاكرة".. تلك الحالة يعيشها ثلاثة نجوم دفعة واحدة، ضمن أحداث الأعمال الفنية المشاركين بها، وتُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، فتشابه المرض ولكن في كل مسلسل سبب وقصة مُختلفة.

ومن خلال السطور التالية ستتعرف على 3 مسلسلات التي تشابه فيها حالة "فقدان الذاكرة"، كما سنروي لك السبب وراء ذلك المرض الذي أصاب الفنانين في دراما رمضان.

ونحب تاني ليه

ونبدأ مع مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث شهدت أحداث حلقة اليوم، بتعرض شريف منير، إلى حادث سير مما أدى إلى فقدان ذاكرته.

وبدأت أحداث الحلقة الـ20 من المسلسل "ونحب تانى ليه"، باتصال هدير" التي تُجسد دورها كارولين عزمي، بـ"غالية" وهي ياسمين عبدالعزيز، لتخبرها أن طليقها "عبد الله" الذي يلعب دوره شريف منير، تعرض لحادث سير، وطلبت منها أن تذهب إلى المستشفى.

وبالفعل تصل "غالية" وتدخل غرفة "عبد الله" في المستشفى ومعها الدكتور "عمر"، ليتفاجأوا أنه لا يتذكر شيء سوى أنها زوجته ويتعامل معها على هذا الأساس.

مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

فرصة تانية

أما في مسلسل "فرصة تانية"، فنشاهد في نهاية الحلقة الأولى تعرض "ملك" التي تلعب دورها ياسمين صبري، إلى حادث سير، بعد علمها أن "زياد" حبيبها وخطيبها سابقًا تزوج من "ريهام التي جسدتها آيتن عامر، وفي حين يحتفلان بزفافهما تتعرض "ملك" لحادث كبير على الطريق بعد انقلاب سيارتها ويتم نقلها إلى المستشفى ويترك "زياد" الحفل ويذهب لرؤيتها، وحينما استيقظت وجدت نفسها فاقدة ذاكرتها، ولا تتذكر شيء عن حياتها.

ولكن في الحلقة الـ15 بالتحديد كشفت "ملك" أنها لم تكن فاقدة الذاكرة وفعلت ذلك لكي تنتقم من "زياد".

وتشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل "فرصة تانية" بجانب كلا من، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، هبة عبد الغني، نهال عنبر، سارة الشامي، غفران محمد، كريم عبد الخالق، إبتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هشام، إخراج مرقص عادل.

لعبة النسيان

ونختم مع مسلسل "لعبة النسيان" حيث ظهرت دينا الشربيني من خلال شخصية "رُقية" وبدأت أحداث الحلقة الأولى وهي في المستشفى فاقدة الوعي ولا تتذكر فيه شيء، فتوقفت ذاكرتها عند إنجابها لطفلها "يحيى"، وحتى الحلقة الـ20 مازالت فاقدة للذاكرة ط، وتحاول تبحث عن أشياء لكي تستعيد لها الذاكرة.

وتقوم دينا الشربيني ببطولة مسلسل "لعبة النسيان" بجانب كلا من، أحمد داوود، هبة مجدي، إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن روزالين البيه، أسماء جلال، تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

هذا المحتوي ( مصر24 : 3 نجوم يتعرضون لـ"فقدان الذاكرة" فى دراما رمضان‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق