حياة المشاهير: الحلقة 23 من مسلسل "ونسني"..فرح وأيمن في مهمة مع مخترع محبط

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت منصة "شاهد" الرقمية الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص لأحداثها:

يبدي أيمن معارضة صارمة لفكرة زواج أبيه (سامي مغاوري) من مسعدة (حنان سليمان)، وأثناء مشادة حامية بينهما، يتلقى طلبا جديدا لخدمة تطبيق "ونسني" موجها له ولفرح معا.

يصل أيمن وفرح إلى منزل العميل، السويفي الموافي (خالد سرحان)، وهو مخترع محبط مغمور محاط باختراعات لا تعمل، بما في ذلك اختراع صممه لينتحر بواسطته، وآلة زمن، وعندما لا يبدو أن هناك طريقة لتخليصه من الاكتئاب، يلجأ أيمن إلى فكرة تنويمه بمادة منومة، وإيهامه بأن آلته للسفر عبر الزمن عملت بنجاح.

وباتباع تعليمات استخدام المادة المنومة، ينفذ أيمن وفرح محاولتين، واحدة توحي للعميل بأنه سافر للعشرينيات، والأخرى بأنه سافر إلى أجواء فيلم "أڤاتار"، لكنه يكتشف الخدعة كل مرة، ويبكي لا لأنهما خدعاه، ولكن لأن أحدا لم يتصرف معه بهذه الطريقة من قبل.

شاهد الحلقة 22 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
بسبب"رجالة البيت"... كريم فهمي يدعم شقيقه
فيديو- رقص ولعب وإفطار جماعي... هنا الزاهد مع أصدقائها


كلمات متعلقة سامي مغاوري محمود الليثي حسن عسيري حنان سليمان خالد سرحان سارة درزاوي المخرج رامي رزق الله أحمد سلطان بسنت شوقي حازم إيهاب تامر فرج أسامة عبد الله عبير منير مسلسل ونسني مسلسلات رمضان 2020 مسلسلات إم بي سي في رمضان 2020 هنا غنيم

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 23 من مسلسل "ونسني"..فرح وأيمن في مهمة مع مخترع محبط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق