أخبار الفن: إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت النجمة السعودية إلهام علي هوية خطيبها ومهنته لأول مرة بعد سؤال من علي العلياني خلال ظهورها معه في برنامجه الإذاعي "قلب مفتوح".

وقالت النجمة السعودية إن زوجها من الوسط الفني وإنه يعمل ممثلاً وهو من الرياض وأن اسمه خالد، موضحة أنه ليس لديه مشكلة في إعلان هويته ولكنها تنتظر إقامة حفل الزفاف، لكنها تظن أنه في ظل عدوى فيروس كورونا فإنها لن تقيم عرساً أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل.

وأوضحت إلهام علي أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان لأطول فترة ممكنة.
خطوبة إلهام علي

وكانت النجمة السعودية قد أعلنت خبر خطوبتها منذ أيام قليلة عندما سألها الإعلامي عبدالله الطليحي خلال بث مباشر عبر "انستقرام" عن موعد زواجها، حيث استعرضت وقتها خاتم الخطوبة أمام الكاميرا وظهر عليها الخجل الشديد.

وبينت إلهام علي أنها ارتبطت بعريسها بعد قصة حب جمعت بينهما، خاصة وأنه يشبهها كثيراً في الأفكار كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة.

انتقاد إلهام علي

وكانت إلهام علي قد تعرضت للانتقادات منذ بضعة أشهر بسبب انتشار مقطع فيديو من مسلسلها "سريع وسريع"، حيث ظهرت وهي ترتدي العباءة الخاصة بالرجال وتقوم بتدخين السجائر برغم ارتدائها للحجاب في اللقطة، مما أشعل موجة غضب شديدة ضدها، حيث اتهمها البعض بأنها تسيء للحجاب بينما انتقدها آخرون وقالوا إنها تسخر بطريقة مستترة من التطورات الاجتماعية التي تشهدها المملكة حالياً والتي غيرت الكثير من العادات والتقاليد القديمة، وأهمها بالطبع إلغاء اشتراط موافقة المحرم على سفر المبتعثة وكذلك حق المرأة في القيادة وعدم اشتراط الزي التقليدي في المصالح الحكومية.

كما تعرض مسلسلها الأخير "مخرج 7" الذي شاركت في بطولته أمام النجم الكبير ناصر القصبي للانتقادات بسبب مناقشته قضايا شائكة مثل التطبيع والمثلية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

حوار مثير للجدل بين ناصر القصبي واسيل عمران بشأن ارتداء العباءة

الجمهور السعودي يحتفي بعودة ناصر القصبي إلى المسرح

هذا المحتوي ( أخبار الفن: إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق