حياة المشاهير: فيديو- سليمان عيد يحكي عن مقلب كاد يقطع علاقته بـ أحمد السقا بسببه

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: استعاد الفنان سليمان عيد ذكريات خاصة مع الفنان أحمد السقا ومقالب نفذها فيه.

بالفيديو- موقف محرج لريهام سعيد في محل مجوهرات: أنا اتهزقت

حل عيد ضيفا على برنامج "القاهرة اليوم" وخلال الحلقة حكى عن مقلب لا ينساه نفذه فيه السقا قبل سنوات طويلة، وكاد يقاطعه بسببه، لولا تدخل والدته.

حكى أنه في يوم بارد وممطر اتصل به السقا وأخبره أنه متعب وأنه موجود في فندق أعطاه اسمه وطلب منه المجئ سريعا، نزل عيد ولأنه لم يكن لديه سيارة ظل يبحث عن "تاكسي"، وعندما وصل إلى الفندق وصعد إلى رقم الغرفة وجد "بودي جارد" يقف أمام الباب ومنعه من الدخول وعندما تشاجر، اكتشف أن من في الغرفة مسئول كبير.

تابع حكايته، أنه سأل في الفندق عن غرفة السقا لكنهم أخبروه أنه غير موجود، ثم عاد واتصل به ليخبره أنه يقصد الفندق الموجود في أبو ظبي وليس في القاهرة.

أكد عيد أنه في هذا الوقت لم يرد على السقا ورفض محاولات الصلح، لولا تدخل والدته، مشيرا إلى أن السقا يحب كثيرا أن ينفذ فيه المقالب لأنه يعرف أنه يحبه ويسامحه.

يشار إلى أن سليمان عيد يشارك في رمضان 2020 في عدد من المسلسلات منها "فلانتينو" مع عادل إمام، و"ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، و"عمر ودياب" لمصطفى خاطر وعلي ربيع.

اقرأ أيضا:

بيومي فؤاد يوضح تصريحاته عن "رجالة البيت"

خاص لـ"في الفن"- أيمن وتار: لم أتبرأ من مسلسل "رجالة البيت"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: فيديو- سليمان عيد يحكي عن مقلب كاد يقطع علاقته بـ أحمد السقا بسببه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق