مصر24 : هانى الناظر: تفصيل الكمامة الطبية يدويا الحل البديل لشرائها يوميا‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية، إن هناك بدائل للكمامة خاصة مع عدم قدرة البعض ماديا على شراء الكمامة الطبية يوميا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وأزمة كورونا.

وأضاف من خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الخميس، أنه من الممكن استبدال شراء الكمامة عن طريق تفصيلها بالمنزل بعدة خطوات بسيطة و أن تفصيل الكمامة يتم عن طريق استخدام قماش من القطن وتقسيمه على ثلاث طبقات وتخييطها عن طريق الرباط الطبي ومن الممكن غسل الكمامة بعد استخدامها بالماء والصابون خاصة أن هذه الوسيلة الأخيرة هى الدفاع الأول للقضاء على الفيروس.

وأوضح وأن الطريقة المثلى لاختبار درجة أمان الكمامة الطبية هى ارتداؤها ومحاولة إطفاء عود من الكبريت أو نيران ولاعة وانه فى حالة انطفاء النيران فإن الكمامة الطبية تكون فى هذه الحالة غير آمنة على الإطلاق وتسهل من عملية دخول الرذاذ وعدوى كورونا إلى الأنف والفم و أن السبب وراء تفصيل الكمامة الطبية من 3 طبقات هو الحد من انتقال الهواء عبر هذه الطبقات وبالتالي تحد من انتقال عدوى كورونا.

هذا المحتوي ( مصر24 : هانى الناظر: تفصيل الكمامة الطبية يدويا الحل البديل لشرائها يوميا‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق