حياة المشاهير: استشهاد "عبد الله" في الحلقة 19 في "الاختيار"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الاختيار" بطولة الممثل أمير كرارة، العديد من الأحداث الشيقة.

استشهد الجندى "عبد الله" شقيق "سعد"، الذي يقدمه محمود حافظ، الذى كان ينتظر الاحتفال بزواجه في عيد الأضحى عام 2014، وذلك أثناء استهداف كمين الفرافرة في شهر رمضان وقتل 24 من الجنود، عن طريق رصاصة أطلقها التكفيريون عليه أثناء المداهمة، حيث شاهد التكفيرى "أبو حمزة الجنوبي" ويقدمه إسلام حافظ، "سعد" وهو يسقط، في مشهد مؤثر، خاصة أن سعد وإسلام حافظ أصدقاء منذ الطفولة وتربطهم صلة قرابة.

وأثناء تبادل إطلاق النار، أصيب "هشام عمشاوي"، أحمد العوضي، بطلق ناري في كتفه، وهي أول الإصابات التي تلقاها منذ تعاونه مع التكفيريين.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

كلمات متعلقة مسلسل الاختيار رمضان 2020 مسلسلات رمضان 2020 ملخص مسلسلات رمضان 2020

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: استشهاد "عبد الله" في الحلقة 19 في "الاختيار" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق