مصر24 : ملخص الحلقة 23 من "ونسنى".. حازم إيهاب و بسنت شوقى فى مهمة مع مخترع مُحبط

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الثالثة و العشرون من مسلسل "ونسني" بمعارضة أيمن (حازم إيهاب) الصارمة لفكرة زواج أبيه (سامي مغاوري) من مسعدة (حنان سليمان)، وأثناء مشادة حامية بينهما، يتلقى طلبا جديدا لخدمة تطبيق "ونسني" موجها له ولفرح (بسنت شوقي) معا.

يصل أيمن وفرح إلى منزل العميل، السويفي الموافي (خالد سرحان)، وهو مخترع محبط مغمور محاط باختراعات لا تعمل، بما في ذلك اختراع صممه لينتحر بواسطته، وآلة زمن، وعندما لا يبدو أن هناك طريقة لتخليصه من الاكتئاب، يلجأ أيمن إلى فكرة تنويمه بمادة منومة، وإيهامه بأن آلته للسفر عبر الزمن عملت بنجاح.

وباتباع تعليمات استخدام المادة المنومة، ينفذ أيمن وفرح محاولتين، واحدة توحي للعميل بأنه سافر للعشرينيات، والأخرى بأنه سافر إلى أجواء فيلم "أڤاتار"، لكنه يكتشف الخدعة كل مرة، ولكنه يشعر بالسعادة لأن لم يتصرف معه أحد بهذه الطريقة من قبل.

مسلسل "ونسني"، بطولة: أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.  

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة 23 من "ونسنى".. حازم إيهاب و بسنت شوقى فى مهمة مع مخترع مُحبط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق