أخبار الفن: فيديو مٌسرّب يكشف تفاصيل انتقام محمد رمضان من شقيقه في "البرنس"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، أن يحتل مكانة بارزة بين المسلسلات بسبب ما احتوت عليه الحلقات من أحداث متتالية وسريعة، حيث شهدت الحلقة الـ20 التي عُرضت اليوم خروج رضوان البرنس الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان من السجن بعد خمسة سنوات.

وتسرب مشهد أخذ رضوان بثأره من شقيقه فتحي (أحمد زاهر)، الذي ظلمه وكان السبب الرئيسي في دخول رضوان السجن، بل وقتل زوجة رضوان وابنه، وألقى بأبنته في الشارع بدون رحمة، وحقق هذا المشهد نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وظهر رضوان البرنس في المشهد وهو بضرب شقيقه فتحي، بقوة في معركة دموية حادة استمرت لدقائق طويلة، وكان هذا في المحل الذي يعمل فيه فتحي، كما تعى رضوان على ياسر بالضرب، وانتقم من رحاب وعبد المحسن، الذين تعاونوا في تلفيق التهم لرضوان ليدخل السجن.

ووقفت علا في شرفة منزلها تشاهد ضرب رضوان لإخوته، حيث أن انتهت المشاهد على فقدان فتحي وياسر للوعي، مسلسل البرنس يشارك فيه عدد من النجوم، ومنهم محمد رمضان، روجينا، نور اللبنانية، سلوى عثمان، نجلاء بدر، أحمد زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج ياسر سامي.

أخبار تهمك أيضا

ليلى أحمد زاهر تُؤكّد أنّ والدها ليس بني آدم في "البرنس" وتصفه بـ"المرعب"

مي عمر تكشف حقيقة ندمها على عدم المُشاركة في "البرنس"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: فيديو مٌسرّب يكشف تفاصيل انتقام محمد رمضان من شقيقه في "البرنس" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق