مصر24 : إدوارد يُبكى إيناس الدغيدى بسبب والدته!

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل الفنان إدوارد، في نوبة بكاء شديدة، وذلك أثناء حديثه عن وفاة والدته،معقبا: “كانت أغلى شيء في حياتي واتكسرت طبعا”.

وقال إدوارد خلال لقائه ببرنامج ” شيخ الحارة والجريئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “أمي كانت عظيمة وأبويا توفى عندما كنت في الصف الثالث الجامعي وخسرنا كل حاجة”.

وتابع إدوارد: “أمى نزلت اشتغلت عشان أكمل تعليمي ووقفت في ظهري، ووحشني دعواتها ليا كل يوم”.

ودخلت المخرجة إيناس الدغيدي في نوبة بكاء شديدة متأثرة بحديث إدوارد عن والدته المتوفاة، وإضطرت إلى إنهاء الفقرة بعد إجهاشهما في البكاء.

وتسبب إدوارد في بكاء المخرجة ايناس الدغيدي خلال سؤالها له عن مدى فقدانه لوالدته، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، على قناة القاهرة والناس"، وأجهش في البكاء قائلا: "وفاة والدتي كسرتني وكانت أغلى شيء في حياتي وكانت ام عظيمة، وابويا توفى وأنا فى التعليم الجامعي وخسرنا كل حاجة، فأمي نزلت اشتغلت عشان أكمل تعليمي ووحشتني دعوتها جدا"، واضطرت الدغيدي إلى إنهاء الفقرة بعد إجهاشهما في البكاء.

وعاد إدوارد مرة أخرى لخط سير الحلقة، وتمنى الفنان إدوارد، أن يكون امتدادا للنجم الكبير حسن حسني في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن حسن حسني أول من قدم عملا فنيا معه وتعلم منه الكوميديا، قائلا: "حسن حسني هو اللي علمني الكوميديا أتمنى أبقى نصه وامتداد له".

هذا المحتوي ( مصر24 : إدوارد يُبكى إيناس الدغيدى بسبب والدته! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق