حياة المشاهير: بسبب تقليدها.. هكذا وصفت بدرية طلبة ابنة أحمد زاهر

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تتواصل الفنانة بدرية طلبة مع الجمهور، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: رامز جلال يلغي فقرة من مقلبه بسبب بكاء بوسي

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت طلبة، متابعيها بمقطع فيديو لابنة الفنان أحمد زاهر، وهي تقلد أحد فيديوهاتها الساخرة.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "القمر العسل النجمة القمر بنت الشرير فتحي، فتحي يا ناس"، في إشارة منها إلى الدور الذي يجسده خلال أحداث مسلسل "البرنس"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.


مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضًا:

رد غير متوقع... أحمد زاهر يهنئ محمد رمضان على خروج "رضوان البرنس" من السجن

الحلقة 21 من مسلسل "البرنس" .. محمد رمضان يعلم بضياع ابنته


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بسبب تقليدها.. هكذا وصفت بدرية طلبة ابنة أحمد زاهر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق