سلوى خطاب تتهم زينة بالإدمان في جمع سالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: يحاول يونس في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل جمع سالم، من الانتقام من مجدي، بعدما تسبب في اجهاض كوثر ابنة عباس، وكذلك على قتله للسيدة التي سرقوا فيلاتها، فيقول له مجدي أنه لم يقوم بقتلها، ولكنه راقب الفيلا كما قال له عباس.

 

ويقول مجدي ليونس أنه أثناء مراقبته للفيلا

كما شاهد ابنها يتشاجر معها ثم خرج من الفيلا وهو يشعر بالقلق والحزن، وتحاول الدكتورة مريم ومعها شقيها يونس معرفة أي شيء عن عمهم الذي باع أرضهم، ويذهبون إلى جارهم القديم لمعرفة مزيد من المعلومات.

 

وتتحدث ناهد التي تقوم بدورها

الفنانة سلوى خطاب، مع صديقها فاروق، وجار هاجر وابنتها مريم بالتبني ، وتقول له أن مريم أصبحت مدمنة وتتعاطي المخدرات، وتريه فيديو لها وهي تشترى المخدرات، لكنه لا يصدق ذلك ويقول أن مريم طبيبة محترمة، وأنها بالتأكيد الاعيب فوزي حرب.

 

والمسلسل من بطولة زينة، بجانب كل من دلال عبدالعزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد.

هذا المحتوي ( سلوى خطاب تتهم زينة بالإدمان في جمع سالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق