مصر24 : ملخص الحلقة 21 من "شاهد عيان".. ندى تعود إلى مصر‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة 21 من مسلسل شاهد عيان بكشف أبو حماد المقلب الذي أجراه في عمر وأنه كان يهدده بالقتل للتأكد من فقدانه الذاكرة ثم يقرر الانتقام منه بأسوأ صورة ويخدعه بإيهامه بأنه صديقه السابق وعضو في العصابة لتهريب الأسلحة وأنه متزوج من فتاة بالأردن تدعى جميلة ثم يوصله لمنازلهم وإقناعه بأنه تزوجها بعد قتل آخرين لها ثم نجلهم حمزة لتزرع داخله الانتقام.

يعزز أبو حماد رغبة الانتقام داخل عمر لاستغلاله من أجل تنفيذ مخططه الإرهابي ويخطط للعودة إلى مصر ويتحمل عدنان المسئولية الكاملة عن العملية الجديدة لعدم ثقته في وهيب وطارق و مازال عدنان يبحث عن الخائن بين أفراد العصابة ويوجه وهيب بالاستمرار في البحث ما يربكه هو وطارق ليقرر عودة ندى  إلى مصر بينما تقرأ ليلى الملفات التي عثرت عليها في منزل أسرتها لشقيقتها وتكتشف أن كل منهم يحمل اسم لأفراد العصابة من عدنان ووهيب وطارق بالإضافة لعمر لتقرر بعدها زيارة أحد أصدقائها بالجريدة لمعرفة معلومات جديدة منه.

مسلسل شاهد عيان، بطولة: حسن الرداد، هنا شيحا، محمد لطفي، بسمة، أحمد صيام، وليد فواز، إنتاج أحمد مجدى، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة 21 من "شاهد عيان".. ندى تعود إلى مصر‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق