حياة المشاهير: الحلقة 24 من مسلسل "ونسني".."سارة" تكسب القضية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت قناة MBC مصر الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها:

يتحول مقر شركة تطبيق "ونسني" إلى ما يشبه خلية النحل، ويشارك الجميع في الترتيبات الأخيرة للحظة المرتقبة؛ زيارة علي علي لأسرة مسعدة وطلبها منهم للزواج، ويتكفل مازن بمسألة عزوة العريس، بمساعدة أهل كفر الملايطة، فيما يحاول هيمن وبمساعدة فرح إلهاء أيمن، الذي يعارض الزواج بشدة، لكن دون جدوى.

وتغيب عن ذلك المشهد سارة (سارة درزاوي)، بعد خروجها في مهمة جديدة للتطبيق، توصلها هذه المرة إلى غرفة المحامين في محكمة، حيث تقابل العميل (محمد طلعت)، وهو محام محاط بملفات القضايا المبعثرة من كل جانب، ويحتاج لخدمة التطبيق أثناء قيامه بفحصها.

وبالرغم من أنها لا تشعر برغبة في إتمام طلب الخدمة، خاصة بعد أن شاهدت المحامي يحصل على رشوة، تقرر سارة البقاء أملا في تقييم مرتفع للخدمة، وترويج المحامي للتطبيق وسط معارفه، وأثناء مشاركتها في فحص الملفات، تعثر على ملف قضية نسب، ويورطها المحامي في الإدلاء بشهادة أمام القاضي.

وفي الجلسة، تسير خطة المحامي على ما يرام، إلى أن تتحدث سارة إلى المرأة التي شهدت ضدها، فتدرك أنها شهدت زورا، وتقرر الاعتراف بالحقيقة للقاضي، وأمام احتمال تورطها أكثر وربما حبسها، تتوصل إلى مفتاح يغير مسار القضية تماما.

شاهد الحلقة 24 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
بسبب أغنية أدمعت عيناها... نداء شرارة للجمهور: صوتي وجعلي قلبي

كندة علوش لـ أصالة: بعيدك بتمنالك الله يفرح قلبك

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 24 من مسلسل "ونسني".."سارة" تكسب القضية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق