بعد القبض عليها ..5 معلومات قد لا تعرفها عن «مودة الأدهم» نجمة تيك توك

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

تصدرت نجمة تيك توك "مودة الأدهم" مؤشرات البحث عبر موقع البحث العالمى "جوجل"، بعد ما تم القبض عليها وتوجيه اتهام بالتحريض على الفسق والفجور أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر.

نقدم اليك 5 معلومات قد لا تعرفها عن نجمة "تيك توك" الشهيرة "مودة الأدهم" :

1- تعد مودة الادهم من من أشهر اليوتيوبر عبر تطبيق “تيك توك”، وذلك بعد نشرها عده فيديوهات استعراضية لها.

2- اختريت الادهم للمشاركة فى مسابقة “Miss eco Egypt”، التى أقيمت عام 2015 لدعم السياحة فى مصر من خلال اختيار ملكة جمال ووصيفتين يتم اختيارهن للتسويق للسياحة بشكل غير مباشر.

3- بدات مودة تبحث عن الاستقلال المادي لها دون اسرتها بقررت ترك منزل عائلتها بالإسكندرية عندما كان عمرها 19 عامًا، وقالت إنها لم تشعر بالسعادة والراحة التى كانت تشعر بها وقت وجودها مع عائلتها.

4- يتخطى عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى “تيك توك” 3 ملايين، وعلى موقع إنستجرام” 1.5 مليون، ونحو 255 ألف مشترك على “يوتيوب”، وذلك بسبب الفيديوهات التى تنشرها، والتى تتسم عادة بالجراءة الزائدة، ما يجعلها محل انتقاد فى الكثير من الأوقات.

5- درست فى كلية الإعلام حيث تهوى التصوير وكانت تسعى دائما لتحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

هذا المحتوي ( بعد القبض عليها ..5 معلومات قد لا تعرفها عن «مودة الأدهم» نجمة تيك توك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق