حياة المشاهير: الحلقة الـ21 من مسلسل "لعبة النسيان".. لمياء تخير نادر بينها وبين رقية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني والمشارك في موسم دراما رمضان 2020.

ويقدم FilFan.com ملخص الحلقة 21 الحادية والعشرون من مسلسل "لعبة النسيان":

- اكتشفت رقية (دينا الشربيني) كذب نادر (على قاسم) بأن من يدعى محمد عبد السلام الذي حضر معه الاجتماع ليس بالشخصية الحقيقية، وأخبرت عمرو وهدان (خالد داوود) بما علمته.

- تم إرسال بعض الصور لرقية وعمرو وهدان لكل فرد من عائلة الشيال، واتضح أن هدف إرسال الصور هو الإساءة إلي سمعة رقية وإعادة أزماتها مع عائلة زوجها أمجد وتأكيد خيانتها له.

- أعطت لمياء (أسماء جلال) الصور للجد يحيى وجعلته يراها، ومرض الجد مرضًا شديدًا.

-واجه نادر زوجته بتلك الفعلة، فبررت ذلك بأناه تشعر بحبه لرقية.

- طلبت لمياء تفسير واضح لاهتمامه برقية، فأخبرها بإنه كان يراقبها لذا هناك العديد من الصور على هاتفه، وذلك لإنها لها تأثير كبير على نادين ويحيى وتماره، ونفى نادر كل شكوكها، ولكن لم تسمع له وطلبت إما رحيل رقية من البيت أو رحيلهم هم، وإذا لم ينفذ الطلب سوف ترحل هي وابنها من حياته.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

اقرأ أيضاً

الحلقة 20 من "لعبة النسيان"... باسل الزارو يهدد دينا الشربيني في أول مواجهة بينهما

الحلقة 19 من "لعبة النسيان"... لغز صورة دينا الشربيني وباسل الزارو


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة الـ21 من مسلسل "لعبة النسيان".. لمياء تخير نادر بينها وبين رقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق